إبراهيموفيتش يواصل هجومه على رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ابراهيموفيتش ورونالدو

 

واصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى هجومه على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي، بعد وصف الأخير انتقاله إلى اليوفى بالتحدي الجديد فى مسيرته.

 

نقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات جديدة للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش يهاجم فيها كريستيانو رونالدو قائلا:"لم أقل أن انتقاله إلى يوفنتوس لم يكن كبيرا، ولكن لم يكن تحديا، لأن الإنضمام إلى أحد أفضل أندية العالم لا يمثل تحدى".

 

Image result for ‫ابراهيموفيتش يهاجم رونالدو‬‎

 

أضاف النجم السويدى حديثه قائلا:" ربما يعتمد ذلك على ما تعنيه بالتحدي، بالنسبة لي التحدي هو الانضمام إلى فريق أقل قوة وأخذهم لتحقيق البطولات والمنافسة عليها هذا هو التحدي".

 

وأشاد إبرا فى الأخير بتعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو، مؤكدا على أنه سيفيد كثيرا الكرة الإيطالية، بالإضافة إلى مساعدة اليوفى فى حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

 

Related image

 

وعن ترشيحه للفائز بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم قال إبراهيموفيتش:"هذا العام المنافسة مفتوحة بشكل كبير بين جميع الفرق لحصد اللقب، وربما يفوز به هذا الموسم أحد الأندية التى لعبت فيها باريس سان جيرمان، برشلونة، يوفنتوس أو مانشستر يونايتد".

 

جدير بالذكر أن النجم السويدى كان قريبا من العودة إلى نادى ميلان خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ولكنه فضل البقاء فى أمريكا ضمن صفوف نادى لوس أنجلوس جالاكسى.