تعرف على سبب تجديد برشلونة عقد فالفيردى

فالفيردى مدرب برشلونة

تعرف على سبب تجديد برشلونة عقد فالفيردى

 

نجح نادى برشلونة الإسبانى فى التوصل إلى إتفاق مع مدرب الفريق إرنستو فالفيردى، من أجل تمديد عقده مع النادى حتى نهاية موسم 2019 – 2020، مع خيار إضافة موسم أخر، فى محاولة من إدارة النادى لفرض الاستقرار.

 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن دافع نادى برشلونة وراء تجديد عقد فالفيردى، وهو علاقته الرائعة مع نجوم الفريق، ويأتى فى مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى أشاد بمدربه فى أكتوبر الماضى قائلا:"أنه شخص شفاف جدا ويتحدث كثيرا مع اللاعبين وقريب جدا منا وصادق".

 

Ernesto Valverde has very good tuning with the heavy weights of the wardrobe

 

أضافت الصحيفة أن ليس ميسي فقط هو من دعم بقاء فالفيردى مع الفريق، ولكن جميع نجوم البارسا الكبار مثل لويس سواريز الذى قال:" نحن مسرورون به لكيفية إدارته للفريق وهذا أمر مهم لأنه، هناك أوقات ليس من السهل العيش فيها مع هذا القدر الكبير من اللاعبين"، وسار على نفس النهج جوردى ألبا الذى أكد على أنه يشعر براحة كبيرة مع المدرب، ويمنحه الثقة منذ الدقيقة الأولى.  

 

وكان فالفيردى قد وصل لتدريب برشلونة فى الصيف قبل الماضى، وجاء خلفا للمدرب الحالى للمنتخب الإسبانى لويس إنريكى، ونجح فى موسمه الأولى بحصد لقبى الدوري الإسبانى وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسبانى بداية الموسم الجارى.

 

Image result for Ernesto Valverde 2019

 

وقاد مدرب البارسا الحالى الفريق فى 96 مباراة رسمية فى جميع المسابقات، حقق الفوز فى 65 مباراة، والذين جاءوا موزعين بين 43 في الدوري ، و 11 في كأس الملك ، و 10 في دوري أبطال أوروبا ، وواحد في كأس السوبر الاسباني، وتعادل فى 22 مباراة وخسر 9 مباريات.

أخبار ذات صلة