مفاجأة.. نهاية موسم بيل قريبا!

مفاجأة.. نهاية موسم بيل قريبا!

مفاجأة.. نهاية موسم بيل قريبا!

أكدت شبكة ديفنسا سنترال أن هناك حالة من القلق لدى إدارة ريال مدريد والجهاز الفني من انتهاء موسم النجم الويلزي الدولي غاريث بيل.

بيل شارك كبديلا وسجل هدف رائع في فوز ريال مدريد 1-3 في الديربي ضد أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميترو بوليتانو ومن ثم احتفل بطريقة استفزازية لجماهير الروخي بلانكوس.

ووفقا للتقارير فإن بيل مهدد بالإيقاف لفترة تتراوح بين 4 إلى 12 لقاء بسبب التصرف الذي قام به في مواجهة فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وتشير الأنباء أن اللجنة التأديبية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم تتجه نجو فكرة توقيع أقصى عقوبة ضد اللاعب مما يعني الايقاف 12 لقاء في حال التأكد أن ما قام به بيل هو الغرض منه استفزاز واهانة جماهير المنافس بينما سوف يتم ايقاف اللاعب لأقل من 3 مباريات في حال التأكد من أن اللاعب لم يقصد إهانة جماهير أتلتيكو مدريد.

وكان اللاعب الويلزي الدولي قد سجل  الهدف رقم 100 في مسيرته مع ريال مدريد في مباراة الديربي واحتفل بعد اللقاء بقميص مكتوب عليه الرقم 100، سلمه إليه القائد سيرخيو راموس.

من جانبه دافع مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد عن بيل وأكد أنه لم يقصد استفزاز جماهير أتلتيكو مدريد وتابع بأن بيل لا يعرف سوى 4 كلمات فقط في اللغة الإسبانية لذلك يتعامل بشكل مستمر مع الجميع من خلال الإشارات بينما انتقد المدرب الويلزي جون توشاك تصرف بيل وأكد أنه يفتقر إلى الاحترافية.
 

أخبار ذات صلة