سولاري يعلق على تصريحات راموس بعد مباراة أياكس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
سانتياجو سولاري

علق الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الإسباني سيرخيو راموس، قائد الفريق، بعد مباراة أياكس أمستردام الهولندي.

 

وكان راموس قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة قبل الأخيرة من مباراة اياكس، الاربعاء الماضين في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدافع الإسباني في تصريحات بعد المباراة إنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء من أجل الغياب عن مباراة الإياب، المقرر لها الخامس من مارس المقبل.

 

Image result for ramos

 

وعلق سولاري على المسألة في المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا، المقرر لها غدا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

 

وقال المدرب الأرجنتيني: "لسنا نحن من نضع القواعد، ولا يمكنني التكهن بما يمكن أن يحدث، راموس قال إنه كان تعمد الحصول على البطاقة الصفراء، ولكنها كانت إجابة لسؤال خادع".

 

وكان قائد ريال مدريد قد أوضح أن ما قصده بالتعمد هو أنه كان يدرك أن الخطأ الذي ارتكبه سيكلفه بطاقة صفراء لأنها كانت هجمة مرتدة للفريق الهولندي في وقت حاسم.

 

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن أنه فتح تحقيقا بشأن تصريحات راموس، وسط تكهنات تؤكد معاقبة راموس بالغياب لمباراتين، ليغيب عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.