بالفيديو.. ميسي يقود برشلونة لفوز عسير على بلد الوليد

ليونيل ميسي

بالفيديو.. ميسي يقود برشلونة لفوز عسير على بلد الوليد

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، فريقه لفوز عسير على نظيره بلد الوليد بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

برشلونة فشل في التسجيل طوال الـ45 دقيقة الأولى في المباراة التي استضافها ملعب كامب نو، قبل أن يحصل الإسباني جيرارد بيكيه على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

وبالفعل نجح ميسي في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف برشلونة الوحيد في المباراة، ليكون هدفه الثاني والعشرين له في الدوري الإسباني والثلاثين في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

 

 

وواصل الفريق الكتالوني ضغطه من أجل تسجيل هدف ثانٍ، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، قبل أن يحصل البديل البرازيلي فيليبي كوتينيو على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والثمانين.

 

ولكن على عكس الركلة الأولى نجح جوردي ماسيب، حارس مرمى بلد الوليد في التصدي لركلة جزاء ليونيل ميسي، ليبقي على النتيجة كما هي، قبل أن تنتهي المباراة بها.

 

بهذه النتيجة يقفز برشلونة إلى النقطة 54 محافظا على صدارة الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، و9 عن الثالث ريال مدريد قبل مواجهته لجيرونا غدا الأحد.

 

في المقابل توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 26، محتلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة