مانشستر سيتي يستهدف نجم أتلتيكو لخلافة فيرناندينيو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جوارديولا

 

لا يزال خليفة البرازيلى فيرناندينيو لاعب وسط نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، يشغل بال المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، الذى يخطط للتعاقد مع بديل لاعبه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن بيب جوارديولا يستهدف التعاقد مع النجم ساؤول نيجويز لاعب وسط نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، فى الميركاتو الصيف المقبل، من أجل تدعيم مركز خط الوسط الدفاعى للسيتى الموسم المقبل.

 

 

أضافت الصحيفة أن السيتنزنز سوف يواجهون مشكلة كبيرة فى التعاقد مع نجم الروخى بلانكوس، والتى تتمثل فى قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع ناديه والذى يصل إلى 130 مليون إسترليني، كما أنه لم يقضى سوى عامين فقط من عقد طويل الأمد مع أتلتيكو والذى يصل إلى 9 سنوات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يسعى لإستغلال علاقته الطيبة بإدارة العملاق المدريدى منذ التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عام 2011، فى الحصول على خدمات ساؤول الصيف المقبل.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن السيتي سوف يضطر إلى كسر الرقم القياسى الذى قام بدفعه فى ضم النجم الجزائرى رياض محرز الصيف الماضى من ليستر سيتي مقابل 60 مليون إسترليني، فى حال رغبته فى ضم نجم الروخى بلانكوس.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 65 نقطة بالتساوى مع ليفربول، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.