رقم قياسي جديد ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ

رقم قياسي جديد ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ

رقم قياسي جديد ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ

يواجه المصري محمد صلاح معركة من العيار الثقيل مساء الثلاثاء في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن ميونيخ الالماني على ملعب أنفيلد.


وكان صلاح قد سجل هدف حاسم في شباك نابولي ساهم في تأهل فريقه لدور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي بينما تصدر بايرن ميونيخ مجموعته من دون خسارة.


وتمكن صلاح 26 عاما من تسجيل 3 أهداف في 3 مباريات لعبت على ملعب أنفيلد في دوري الأبطال الأوروبي بالموسم الحالي بينما سجل 9 أهداف في 9 مباريات بنفس المسابقة بقميص ليفربول منذ القدوم من صفوف روما.

 

 

ويحتاج صلاح لهز شباك بايرن ميونيخ هذا المساء على ملعب أنفيلد للوصول لرقم أيان راش الذي أحرز 14 هدفا بقميص نادي ليفربول في دوري الأبطال الأوروبي ليصبح صلاح ثاني أكثر لاعب في تاريخ النادي تسجيلا للأهداف في المسابقة بعد القائد السابق ستيفن جيرارد والذي سجل 30 هدفا في دوري الأبطال الأوروبي.


ويواجه المدرب الألماني يوركن كلوب ورطة بسبب فقدان نجمه الأبرز في الدفاع فيرجيل فان ديك للايقاف بجانب ديان لوفرين وجو جوميز للإصابة مع احتمالية غياب المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مع توقعات بالمفاضلة بين جوردان هيندرسون وفابينيو للعب في مركز قلب الدفاع بجانب جويل ماتيب.
 

أخبار ذات صلة