إنتر ميلان يقدم أول عروضه لضم راكيتيتش

راكيتيتش

إنتر ميلان يقدم أول عروضه لضم راكيتيتش

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تقديم نادى إنتر ميلان أول عروضه من أجل الحصول على خدمات النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن إنتر ميلان تقدم بعرضه الأول لضم راكيتيتش من برشلونة بقيمة 35 مليون يورو، حيث يعتقد مسئولى النيراتزورى أن الصفقة قن تنتهى مقابل 45 مليون يورو.

 

The sports covers of Wednesday, February 20

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى إنتر ميلان متفائلون بالحصول على خدمات نجم البارسا فى الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك بعد اجتماعهم مع مسئولى النادى الكتالونى، بشأن التحدث عن ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى النيراتزورى سوف سوف يعقدون جلسة مع راكيتيتش خلال الفترة المقبلة، من أجل الغتفاق على البنود الشخصية فى عقده مع النادى، بعد إعطاء اللاعب موافقة مبدئية على الإنضمام إلى الفريق.

 

Related image

 

وكانت إدارة برشلونة قد رفضت تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى فى عام 2021، وهو الأمر الذى جعل اللاعب يفكر فى الرحيل عن صفوف البارسا الصيف المقبل، خاصة وأنه يشعر بعدم التقدير، عقب رفضه عرضا مغريا من نادى باريس سان جيرمان الصيف الماضى.

 

وكان النجم الكرواتى قد انضم لصفوف برشلونة عام 2014 قادما من نادى إشبيلية الإسباني، وخاض مع الفريق الكتالونى 249 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا، وتوج بـ 12 لقبا.

 

أخبار ذات صلة