برشلونة يزاحم أرسنال على ضم موهبة ليون

برشلونة

برشلونة يزاحم أرسنال على ضم موهبة ليون

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول نادى برشلونة الإسبانى سباق التعاقد مع النجم الشاب لنادى ليون الفرنسي حسام عوار، بعد المستويات القوية التى يقدمها اللعب هذا الموسم مع ناديه فى جميع المسابقات.

 

وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن نادى برشلونة انضم إلى قائمة الاندية المهتمة بالحصول على خدمات لاعب ليون حسام عوار، بعد أن لفت الأنظار إليه بشده هذا الموسم، بعد الأداء القوى الذى يقدمه مع الفريق.

 

 Barcelona have been 'seduced' by Arsenal target Houssem Aouar, who played against them for Lyon in last night's 0-0 draw

 

أضافت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ20 عاما قدم مباراة جيدة أمام البارسا أمس الثلاثاء فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا، وهو ما جعل مسئولى النادى الكتالونى يبدون إعجابهم الكبير بأداء اللاعب الذى يتناسب طريقة لعبه مع فلسفة برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سوف يجد منافسة قوية من أجل الحصول على خدمات لاعب ليون الذى يمتلك عقدا مع ناديه ينتهى فى عام 2023، من جانب ناديي مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيان.

 

Image result for Houssem Aouar  2019

 

وكان برشلونة قد دعم خط وسطه استعدادا للموسم المقبل، من خلال تعاقده مع لاعب الوسط الهولندى فرانكى دي يونج من نادى أياكس امستردام الهولندى مقابل 85 مليون يورو.  

أخبار ذات صلة