برشلونة يعود لهدفه القديم بضم نجم أتلتيكو مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
اتلتيكو مدريد

برشلونة يعود لهدفه القديم بضم نجم أتلتيكو مدريد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادى برشلونة فى تعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل، بضم نجم خط وسط نادى أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن نادى برشلونة يستعد لتقديم مبلغ 110 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل الحصول على خدمات نجم الروخى بلانكوس ساؤول نيجويز، والذى يمتلك شرطا جزائيا فى عقده بقيمة 150 مليون يورو.

 

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من تعاقد البارسا مع لاعب الوسط فرانكى دي يونج من أياكس فى الميركاتو الشتوى الماضى مقابل 85 مليون، إلا أن مسئولى النادى الكتالونى يسعون لضم نجم أتلتيكو مدريد لتعزيز خط وسط الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة كان قريبا من ضم ساؤول فى صيف عام 2017، قبل أن ينجح مسئولى الروخى بلانكوس فى إقناعه بتجديد عقده مع النادى حتى عام 2026، وقد يستغل البارسا رحيل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش فى تمويل صفقة لاعب أتلتيكو.

 

Image result for Saúl   2019

 

وأوضحت الصحيفة أن النادى الكتالونى سوف يواجه منافسة قوية من أندية الدوري الإنجليزي على ضم ساؤول، خاصة من تشيلسي ومانشستر سيتي، ولكن حرمان الفيفا الأول من إبرام الصفقات لفترتين، سيجعل السيتي المنافس الأبرز للبارسا.