ريال مدريد يبحث عن فوزه الأول على ليفانتى منذ 1089 يوما

ريال مدريد

ريال مدريد يبحث عن فوزه الأول على ليفانتى منذ 1089 يوما

 

يخوض نادى ريال مدريد مواجهة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، مساء غدا الأحد، عندما يحل ضيفا على نظيره نادى ليفانتى فى معقله "سيوتات دى فالنسيا".

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد سوف يواجه مواجهة صعبة أمام ليفانتى، خاصة وأن النادى الملكى، لم ينجح فى تحقيق الفوز على خصمه منذ الثانى من شهر مارس عام 2016، بنتيجة 3 – 1.

 

Image result for real madrid vs Levante  2018

 

أضافت الصحيفة أن النادى الملكى فشل خلال أخر 3 مواجهات جمعته بفريق مدينة فالنسيا، فى تحقيق الفوز، إذ تعادل فى مباراتين بنتيجة 1 – 1 و 2 - 2 وخسر لقاء الدور الأول هذا الموسم فى "البرنابيو" بنتيجة 1 – 2.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه قبل السجل السلبى للمرنجى أمام ليفانتى، حقق ريال مدريد 9 انتصارات متتالية على منافسه منذ خسارته خلال موسم 2011 – 2012 بنتيجة 1 – 0 فى معقل ليفانتى.

 

Image result for real madrid vs Levante  2018

 

وكان ريال مدريد قد سقط بشكل مفاجئ فى فخ الهزيمة بالجولة الماضية أمام جيرونا بنتيجة 1 – 2، على أرضية ملعبه "سانتياجو برنابيو"، بعد تحقيقه 5 انتصارات متتالية فى الليجا.  

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 45 نقطة، متأخرا عن غريمه التقليد نادى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ليفانتى المركز الثانى عشر برصيد 30 نقطة.

أخبار ذات صلة