المباريات الأخيرة
مباراة السابقة

مورينيو يعلق على موقف حارس تشيلسي بنهائي كأس الرابطة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كيبا

 

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد على موقف كيبا حارس تشيلسي بعد رفضه التبديل خلال لقاء مانشستر سيتي أمس الأحد فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

 

قال مورينيو الذى قاد تشيلسي فى مرتين خلال تصريحات إعلامية:"أشعر بالحزن الشديد على سارى، بعد خسارته لقب كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح".

 

 

أضاف المدرب البرتغالى حديثه قائلا:"كيبا يريد أن يظهر شخصيته وثقته ويقول أننى موجود، كان يرغب فى أن ينقذ فريقه خلال ركلات الترجيح، , وأنا أحب هؤلاء اللاعبين أصحاب الشخصية القوية".

 

تابع البرتغالى حديثه قائلا:"لحسن الحظ أننى لم أمر بهذا الموقف خلال مسيرتى التدريبية، لا أحب أن أرى أى مدرب ومساعده فى هذا الموقف، كما أن الحارس الذى كان يستعد الدخول وجد نفسه فى وضع محرج ليس له علاقة به".

 

 

وكان الحارس الإسبانى للبلوز كيبا قد رفض قرار مدربه الإيطالي ماوريسيو سارى تبديله بزميله فى الفريق ويلى كابايرو خلال مباراة مانشستر سيتي، وأصر على إكمال المباراة وخوضها حتى تنفيذ ركلات الترجيح.

 

وأكد حارس تشيلسي فى بيان أصدره اليوم الاثنين على أنه لم يعصى قرارات المدرب سارى، موضحا أن قرارى تم فهمه بشكل خاطئ، فالمدرب كان يرغب فى إخراجى معتقدا بأنى مصاب، ولكننى كنت فى حالة جيدة.