ريال مدريد وتشيلسي ينضمان لسباق التعاقد مع موهبة روما

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
روما

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إنضمام ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الشاب لنادى روما نيكولو زانيولو، الذى يقدم هذا الموسم مستويان رائعة مع الذئاب.

 

وفقا لصحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية فإن كلا من ريال مدريد وتشيلسي أجروا اتصالات بكلاوديو فيجوريللى  وكيل أعمال موهبة نادى روما، من أجل التعرف على المطالب المادية للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ19 عاما.

 

Image result for Nicolò Zaniolo 2019

 

أضافت الصحيفة أن البلوز على الرغم من قرار منعهم من عقد صفقات جديدة لفترتين من قبل الاتحاد الدولى، إلا أن مسئوليه يرغبون فى الحصول على خدمات زانيولو، فى سعيهم لتأجيل قرار الفيفا إلى ما بعد الانتقالات الصيفية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن قائمة المهتمين بالحصول على النجم الشاب لنادى العاصمة الإيطالية، تضم أيضا ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس، ولكن فى المقابل يسعى روما للحفاظ على نجمه الشاب من خلال تقديم عرض جديد لتحسين عقده الحالى، والذى سيمكنه من الحصول على مبلغ 2 مليون يورو سنويا.  

 

Related image

 

وكان زانيولو قد انضم الصيف الماضى من صفوف نادى إنتر ميلان كجزء من صفقة لاعب الوسط رادجا ناينجولان الذى انضم لصفوف النيراتزورى، ووقع اللاعب الشاب على عقد لمدة 5 سنوات.