بايرن ميونخ يحسم صفقة مدافع أتلتيكو مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
اتلتيكو مدريد

 

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن نجاح نادى بايرن ميونخ فى حسم صفقة ضم المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل، بعد موافقة اللاعب على الإنضمام للفريق البافارى.

 

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن بايرن ميونخ توصل لإتفاق مع لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد على الإنضمام للفريق البافارى، بداية من الموسم المقبل، بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين قاد بها الوسيط الإيطالي جيوفانى برانشينى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Lucas Hernández 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن الوسيط الإيطالى الذى قاد عملية التفاوض بين المدافع الفرنسي ومسئولى النادى البافارى، هو أيضا من قام بعملية نقل النجم الكولومبى جيمس رودريجيز من ريال مدريد قبل موسمين إلى بايرن ميونخ، وهو أيضا الذى ساعد النادى الألمانى للتعاقد مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ سوف يقوم بدفع مبلغ 85 مليون يورو لأتلتيكو مدريد الصيف المقبل، وهى قيمة الشرط الجزائي فى عقد المدافع الفرنسي مع الروخى بلانكوس.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Lucas Hernández 2019‬‏

 

وكان أولى هونيس رئيس النادى البافارى قد أكد فى تصريحات سابقة على اهتمام ناديه بالتعاقد مع لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد قائلا:"أعتقد أننا سندفع قيمة صفقة هيرنانديز إذا أتيحت الفرصة لنا".

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ نجح مؤخرا فى الحصول على خدمات الظهير الأيمن الفرنسي بنجامين بافارد بداية من الموسم المقبل، قادما من نادى شتوتجارت مقابل 35 مليون يورو.