تير شتيغن: درست الرحيل عن برشلونة!

تير شتيغين

تير شتيغن: درست الرحيل عن برشلونة!

اعترف الألماني "آندري تير شتيغين" حارس مرمى برشلونة الإسباني الحالي أنه قام بدراسة فكرة الرحيل عن صفوف نادي برشلونة بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة للحارس الدولي التشيلي السابق للفريق كلاوديو برافو.


وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع برافو وهو ما منح الفرصة للحارس شتيغين في التحول لحارس أساسي للفريق الكتالوني ويتم تصنيفه كأحد أبرز حراس المرمى في العالم في الوقت الحالي.

 

 

 

 

ولعب شتيغين دورا بارزا في تمكن برشلونة من الحفاظ على شباكه في كلاسيكو الأربعاء الماضي وتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد على ملعب بيرنابيو في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.


وقال شتيغن في تصريحات صحافية: " كان هناك صراع شرس مع برافو على الفوز بمكان أساسي في حراسة مرمى برشلونة، هو حارس رائع، حافظ على مكانه، لم يكن يجب على المدرب تغييره لأنه لديه حارس يقدم مستويات مميزة".


وأكمل: " بدأت بالطبع في التفكير في مستقبلي لكون لعب كرة القدم هو أهم شىء بالنسبة لي وهو الأساس، لم يكن من الأفضل أن يقول المدرب أنت تلعب في الدوري الآن وبرافو في المسابقات الأخرى".


وأضاف: "هذا لم يكن الشىء الذي أريده، وفي عام 2016 كان علي أن أفكر في ترك برشلونة والنادي بدأ في متابعة الموقف عن كثب، تعاملت أنا وكلاوديو مع الموقف بشكل علني وأضحنا أننا لم نحب ذلك، في مرحلة ما قرر برشلونة قرارًا واضحًا لصالحي".
وختم: "لقد كان أمر رائع بالنسبة لي لكوني أحببت المدينة والعيش هنا وكنت أريد الاستمرار مع الفريق، زوجتي سعيدة أيضًا، لدينا كل ما نحتاجه هنا، نعم أشعر ببعض من الاشتياق لعائلتي لكنهم دائما ما يأتون لهنا من أجل زيارتي".
 

أخبار ذات صلة