كلاسيكو كورة.. ميسي عقدة حارس ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ميسي

 

تتجدد مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه التقليدى نادى برشلونة مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة سوف يواجه خصم مفضل وهو البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، والذى سوف يحمى عرين الملكى فى لقاء اليوم.

 

Messi scores a goal (to Courtois at Barça-Chelsea

 

أضافت الصحيفة أن ميسي نجح فى هز شباك الحارس كورتوا فى 8 مرات خلال 12 مباراة، وذلك مع 3 أندية دافع عن ألوانها البلجيكي وهى أتلتيكو مدريد، تشيلسي وأخيرا ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أخر أهداف النجم الأرجنتيني فى شباك الحارس البلجيكي خلال مواجهة برشلونة مع تشيلسي فى إياب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، عندما سجل الهدفين الأول والثالث فى فوز البارسا بثلاثية نظيفة.

 

Image result for messi vs Courtois 2019

 

وكانت أغلب الأهداف الثمانية التى سجلها ميسي فى شباك كورتوا أثناء تواجده على سبيل الإعارة مع نادى أتلتيكو مدريد، إذ سجل البرغوث الأرجنتيني 6 أهداف بجانب هدفين أثناء وجوده مع تشيلسي.

 

جدير بالذكر أن ميسي يعد الهداف التاريخى لمواجهات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة برصيد 26 هدفا، كما أنه يتصدر هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 25 هدفا.