10 غيابات عن مانشستر يونايتد فى موقعة سان جيرمان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر يونايتد

 

يواجه النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي أزمة كبيرة قبل موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب "حديقة الإمراء"، فى إياب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

وكان مانشستر يونايتد قد خسر لقاء الذهاب الذى أقيم الشهر الماضى على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، بهدفين مقابل لاشئ سجلهما كيليان مبابى وكيمبيمبى، إذ يحتاج اليونايتد لتسجيل هدفين من أجل لعب وقت إضافى.

 

Image result for manchester united 2019

 

ولكن أزمة الغيابات التى يعانى منها الشياطين الحمر سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف، قد تفشل مخطط مانشستر يونايتد فى تحقيق نتيجة إيجابية فى ملعب النادى الباريسي، حيث من المتوقع أن يفتقد لـ10 من لاعبيه فى تلك الموقعة.

 

ويغيب النجم الفرنسي بول بوجبا عن المباراة بداعى الإيقاف بعد تلقيه البطاقة الحمراء فى مباراة الذهاب، بجانب 9 لاعبين أخرين بسبب الإصابة وهم أليكسيس سانشيز، خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش، اندير هيريرا، انتونى مارسيال، خيسى لينجارد، فيل جونز، دارميان وانطونيو فالنسيا.

 

Image result for manchester united 2019

 

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزا مثيرا أمس السبت على ضيفه نادى ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.