نجم إنجلترا السابق يهاجم محمد صلاح

محمد صلاح

نجم إنجلترا السابق يهاجم محمد صلاح

 

شن النجم السابق للكرة الإنجليزية ألان شيرار هجوما لاذعا على النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول، بسبب تراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، وغيابه عن هز شباك المنافسين على الرغم من الفرص السهلة التى يهدرها.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪alan shearer 2019‬‏

 

وانتقد شيرار النجم المصرى قائلا:"محمد صلاح يفتقد الثقة، وتظهر على علامات التوتر، وهو أمر مثير للقلق بالنسبة لجماهير ليفربول، التى تضع أمالا عريضه عليه، من أجل حصد الألقاب".

 

صورة ذات صلة

 

أضاف النجم الإنجليزي السابق:"النجم المصرى سجل هدفا واحدا فى أخر 7 مباريات بجميع المسابقات، كان من السهل التسجيل فى مرمى إيفرتون، بعد الفرص التى سنحت له، ولكنه واصل مسلسل إهداره للفرص فى الفترة الأخيرة".

 

تابع شيرار حديثه قائلا:"كل المدفعين أصبحوا يعرفون ماذا سوف يفعل النجم المصرى بالكرة، يجب عليه أن يغير من طريقته فى اللعب، كما أنه هذا الموسم لم ينجح فى إظهار قدراته أمام الأندية الكبيرة كما كان يفعل فى السابق".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪salah 2019‬‏

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، خلف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى المتصدر بـ18 هدفا.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 71 نقطة، متفوقا على ليفربول الذى حل ثانيا برصيد 70 نقطة، بعد تعادله السلبى مع إيفرتون أمس الأحد فى ديربى الميرسيسايد.  

أخبار ذات صلة