نيفيل: سولشاير يستحق تمثال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

نيفيل: سولشاير يستحق تمثال
07:29 07-03-2019

يرى ظهير أيمن مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أن المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير هو من سيضع شروط في الوقت الحالي من أجل أن يستمر في تدريب مانشستر يونايتد وطلباته بالتأكيد سوف تكون مُجابة من قبل إدارة النادي الإنجليزي الكبير.


وكان اولي غونار سولشاير قد قال عقب مواجهة باريس سان جيرمان أن مانشستر يونايتد أمامه جبل من أجل أن يستلقه وبالفعل نجح النادي الإنجليزي في تسلق الجبل والتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي.


وحقق النادي الإنجليزي الفوز 1-3 أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

 

 

وأحرز روميلو لوكاكو ثنائية في الدقائق 2 و30، وماركوس راشفورد في الدقيقة 90 هدف قاتل من ركلة جزاء بينما أحرز بيرنات هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 12.


وقال نيفيل ممازحا إدارة مانشستر يونايتد: " بالتأكيد سولشاير سوف يستمر في منصبه لفترة طويلة بعد ما حدث، مسألة وقت وسوف يعلن النادي عن بقاء المدرب وتمديد التعاقد معه، ليس من الجيد الإعلان في الوقت الحالي لأن هناك مباراة هامة يوم الأحد المقبل أمام آرسنال في الدوري، لا يجب أن تقلل من تركيزك قبل مباراة مثل هذه".


وأكمل: " حتى قبل التأهل على حساب باريس سان جيرمان، سولشاير هو من يجب أن يجلس ويحدد شروطه ومدة العقد والراتب الذي سوف يتحصل عليه، شخص مثله يستحق أن يبنى له تمثال خارج الملعب في الوقت الذي يريده".


يُذكر أن مانشستر يونايتد تأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي منذ عام 2013 بينما لم يصعد باريس سان جيرمان لنفس الدور للعام الثالث على التوالي.
 

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©