الإصابات تجتاح نجوم ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

 

تلقى نادى ريال مدريد الإسبانى ضربتين موجعتين بتعرض الثنائي دانى كارفخال ولوكاس فاسكيز للإصابة، والتى سوف تبعدهم عن صفوف الفريق خلال المواجهات المقبلة على مستوى الدوري الإسباني.

 

وأعلن نادى ريال مدريد اليوم الخميس فى بيان رسمى عن حجم إصابات الثنائي لوكاس فاسكيز ودانى كارفخال، والتى تعرضوا لها خلال مواجهة اياكس أمستردام الهولندى، والتى خسرها المرنجى بنتيجة 4 – 1، الثلاثاء الماضى وودع على أثرها بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

وأكد بيان النادى الملكى على أن مدافعه كارفخال يعانى تمزق من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية فى قدمه اليمنى، بينما يعانى لاعب الوسط فاسكيز من تمزق من الدرجة الأولى فى فخذ قدمه اليسرى.

 

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن المرنجى سوف يفتقد لخدمات دانى كارفخال لفترة من 4 إلى 6 أسابيع، بينما سيغيب فاسكيز لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع.

 

 

وكان ريال مدريد قد أعلن أمس الأربعاء عن تعرض نجمه البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور لإصاب بتمزق فى عضلاق الساق قدمه اليمنى، وسوف يغيب عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى شهرين.

 

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة مضيفه نادى بلد الوليد المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا، ويحتل الملكى المركز الثالث برصيد 48 نقطة، متأخرا عن برشلونة المتصدر برصيد 60 نقطة.