رئيس ريال مدريد السابق يكشف عن خليفة سولارى

سولارى

رئيس ريال مدريد السابق يكشف عن خليفة سولارى

 

أكد رامون كالديرون رئيس نادى ريال مدريد السابق على أن البرتغالى جوزيه مورينيو سيكون مدرب الفريق الجديد خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولارى، بعد رفض الفرنسي زين الدين زيدان العودة لتدريب الفريق من جديد.

 

Image result for Mourinho 2019

 

قال كاليردون فى تصريحات إعلامية:" مورينيو سيكون مدربا لريال مدريد خلال هذا الأسبوع بنسبة 90 في المائة، لأن منافسه زيدان رفض العودة لتدريب الفريق".

 

Calderón: "Mourinho will come to Real Madrid this week at 90 percent, Zidane has said no"

 

أضاف رئيس النادى الملكى السابق حديثه قائلا:"عودة مورينيو لتدريب الفريق لن تتأخر كثيرا، بعدما قررت إدارة النادى رحيل سولارى بعد النتائج المحبطة التى حققها الفريق فى الفترة الأخيرة".

 

تابع كالديرون حديثه قائلا:"أعتقد الأن أن مورينيو هو الخيار الوحيد أمام إدارة النادى، وذلك بعد رفض زيدان اتصالات فلورنتينو بيريز، لأن عودته للفريق فى الوقت الحالى ليس مناسبا على الإطلاق".

 

Image result for Zidane  2019

 

ويقود الأرجنتيني سانتياجو سولارى مباراته الأخيرة مع ريال مدريد ضد نادى بلد الوليد، والمقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا، بعد أن قررت إدارة النادى رحيله.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 48 نقطة، متأخرا بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة.

أخبار ذات صلة