إنييستا يوضح موقفه من رئاسة برشلونة مستقبلا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
انييستا

تحدث النجم الإسبانى اندريس إنييستا لاعب نادى فيسيل كوبى اليابانى حاليا ونادى برشلونة سابقا، عن محطته المقبلة بعد اعتزال كرة القدم، وعدم منافسة البارسا بشكل مباشرة بعد رحيله عن الفريق.

 

قال إنييستا فى تصريحات لمجلة "بانينكا"، :"على الرغم من الفارق الزمنى بين اليابان وأوروبا، إلا أننى أحرص على متابعة جميع مباريات برشلونة، وأتابع المباراة كأى مشجع يريد الفوز لفريقه ولكن بطريقة هادئة".

 

Iniesta in his last game with the FC Barcelona jersey.

 

أضاف النجم السابق ببارسا حديثه قائلا:"عند رحيلى عن الفريق، لم أفكر لحظة واحدة أننى قد أواجه برشلونة فى مباراة تنافسية، الأمر الذى جعلنى أرفض جميع العروض التى وصلتنى من أندية أوروبا، واخترت اللعب فى اليابان".

 

وعن إمكانية أن يصبح رئيسا لبرشلونة فى المستقبل رد إنييستا قائلا:"أعتقد اننى ما زلت أرى نفسى معلقا على المباريات، أفضل من أن أكون رئيسا للنادى".

 

Image result for Andrés Iniesta  2019

 

وكان إنييستا قد رحل عن صفوف برشلونة مع نهاية الموسم الماضى، لينضم لصفوف نادى فيسيل كوبى اليابانى بعقد لمدة 3 سنوات قادمة، بعد أن توج خلال مسيرته مع البارسا بـ32 لقبا كثانى أكثر المتوجين فى تاريخ العملاق الكتالونى.

 

وخاض إنييستا صاحب الـ34 عاما مع برشلونة 674 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 57 هدفا، بجانب 131 مباراة مع المنتخب الإسبانى وسجل 13 هدفا.