سولارى يتحدث عن اللاعبين المقصرين فى ريال مدريد

سولارى

سولارى يتحدث عن اللاعبين المقصرين فى ريال مدريد

 

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفنى لنادى ريال مدريد على صعوبة مواجهة نادى بلد الوليد، المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

يذكر أن سولارى تأخر أكثر من ساعة عن حضور المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء بلد الوليد، قبل أن يعتذر لوسائل الاعلام المختلفة على هذا التأخير، بحجة أن لديه عمل كان يجب القيام به.

 

 

قال سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة:"مواجهة بلد الوليد ستكون صعبة، ولكن شخصية الفريق الكبير تظهر وقت الشدائد، ونحن ملتزمون بالمحافظة على المنافسة على لقب الدوري الإسبانى هذا الموسم حتى النهاية".

 

أضاف المدرب الأرجنتيني حديثه قائلا:"معظم اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم ودافعوا عن قميص النادى، ولكن أولئك الذين لم فى المستوى المطلوب ، قد أبلغوا بالفعل".

 

 

تابع سولارى حديثه قائلا:"كلنا راحلون فى النهاية، وهو ما قلته فى أول مؤتمر صحفى لى عندما توليت مسئولية تدريب الفريق".

 

وأشاد مدرب الفريق الملكى بقرار سيرجيو راموس قائد الفريق بالسفر مع الفريق خلال رحلة بلد الوليد، على الرغم أنه لم يشارك فى المباراة، بداعى الإيقاف، قائلا:"أنه تصرف رائع من القائد".

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 48 نقطة، متأخرا بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة، بينما يمتلك بلد الوليد 26 نقطة فى المركز السادس عشر.

أخبار ذات صلة