حالة رعب في تشيلسي بسبب "هازارد"

حالة رعب في تشيلسي بسبب "هازارد"

حالة رعب في تشيلسي بسبب "هازارد"

يعيش نادي تشيلسي الإنجليزي في حالة من القلق والرعب الشديد على مصير لاعب الوسط البلجيكي الدولي "إيدين هازارد" لاسيما وأن النادي لن يكون قادر على ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


النادي الأزرق اللندني عقد جلسات من المفاوضات من أجل تمديد التعاقد مع هازارد والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل لكن اللاعب رفض فكرة التوقيع على عقد جديد مع النادي.


هازارد أخبر ناديه برغبته في ارتداء قميص ريال مدريد في الموسم المقبل خاصة مع عودة قدوته المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب النادي من جديد في الوقت الحالي.

 

 

من جانبه قال ماوريسيو ساري المدرب الإيطالي الحالي لنادي تشيلسي: " هازارد يقترب من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد عقب عودة زين الدين زيدان؟ يجب أن تسأل اللاعب نفسه، لم اتحدث معه بشأن عودة زيدان من جديد، لا أشعر بالقلق لكون جميع اللاعبين يعلموا جيدا وجهة نظري، اريد لاعبين يريدون اللعب لتشيلسي فقط".


بينما قال البرازيلي ويليان عن رغبة ريال مدريد في ضم هازارد: " هو سؤال صعب، نتمنى أن يستمر في اللعب معنا، لكن في كرة القدم لا تعلم ما سيحدث، بالطبع هازارد لاعب رائع ومن بين الافضل بالعالم، هو صديقي وواحد بين افضل من لعبت بجوارهم".
 

أخبار ذات صلة