حالة وحيدة قد تضطر "يويفا" لعدم الالتزام بقرعة دوري الأبطال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

قرعة دوري أبطال أوروبا
قبل 5 أيام

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حالة وحيدة قد تضطره إلى عدم الالتزام بقرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وتُجرى غدا الجمعة قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية.

 

وتشهد القرعة لأول مرة منذ عام 2009 تواجد 4 فرق إنجليزية في الدور ربع النهائي، على رأسها قطبا مدينة مانشستر السيتي واليونايتد.

 

Image result for uefa champions league quarter finals draw

 

ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم فإنه لن يكون من الممكن أن يلعب السيتي واليونايتد على ملعبهما بمجينة مانشستر في نفس اليوم أو في يومين متتاليين.

 

وأوضح الموقع أن الأمر في ذلك يرجع إلى سلطات مدينة مانشستر التي لا تفضل تأمين مباراتين للفريقين في نفس اليوم أو في يومين متتاليين.

 

وقال "يويفا" إنه في حالة صادفت القرعة لعب فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على ملعبهما في اليوم ذاته أو في يومين متتاليين سيتم تاجيل تبديل مباراة اليونايتد.

 

وبرر الاتحاد الأوروبي هذا الأمر بأن مانشستر يونايتد هو صاحب المركز الأقل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي الذي تأهل منه للمشاركة هذا الموسم.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©