الأهلي يُكرم ضيافة شبيبة الساورة بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الابطال

1

الأهلي يُكرم ضيافة شبيبة الساورة بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الابطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوز ثمين على ضيفه نادي شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى : محمد الشناوي - خط الدفاع : محمد هاني – سعد الدين سمير – أيمن أشرف – علي معلول - خط الوسط : عمرو السولية – كريم وليد "نيدفيد" – ناصر ماهر - رمضان صبحي – جونيور أجاي - خط الهجوم : مروان محسن.

 

 

بينما لعب شبيبة الساورة بكلا من ...في حراسة المرمى، عبد الرؤوف نتاش - أمامه محمد الأمين باركة وفاتح طالح وبراهيم الخليل بكاكشي ونصر الدين خوالد للدفاع - وفي الوسط إبراهيم فرحي وعادل بوشعيبة والتنزاني توماس أوليمنجو وميسالا مرياح - وفي الهجوم حمار زيري ويحيى شريف.

 

 

جاءت المباراة جيدة المستوى الفني في الشوط الأول مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتقدم الأهلي بهدف فاتح طالح مدافع الساورة في مرماه في الدقيقة 30 ثم أضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 45.

 

 

وفي الشوط الثاني فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وتمكن البديل حسين الشحات من تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 81.

 

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الي 10 نقاط في صدارة المجموعة ؛ ليتأهل الي ربع نهائي البطولة وغادر شبيبة الساورة بعد أن فاز سيمبا التنزاني على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-1 ليتأهل ثاني الترتيب برصيد 9 نقاط.

أخبار ذات صلة