كلوب يغلق الباب في وجه بايرن ميونيخ

كلوب يغلق الباب في وجه بايرن ميونيخ

 

أغلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الباب في وجه بايرن ميونيخ الذي يرتبط بالسعي للحصول على توقيعه في الفترة المقبلة لتدريب الفريق خلفا للمدرب الحالي نيكو كوفاتش .

 

و يعمل الفريق البافاري على تغيير دماء الفريق بداية من منصب المدرب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الخروج المذل للفريق على  يد ليفربول من دوري ابطال أوروبا .

 

و قال مدرب البايرن السابق فرانز بيكنباور مؤخرا أن كلوب قد يكون خيارا مثاليا لتدريب العملاق البافاري في المستقبل و لكن مدرب الريدز قال أنه مازال لديه الكثير من العمل في انفيلد رود .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪klopp‬‏

 

و صرح كلوب حسبما نشرت يومية تيليجراف البريطانية : احد الأشخاص اخبرني ما قاله بيكنباور بعد مباراة البايرن و ليفربول ، انه لا يضع الضغط على كاهلي.

 

و أضاف مفيدا : أنا محظوظ لمعرفته منذ 14 عاما و معرفة بيكنباور شيء خاص جدا فنحن أصدقاء حتى لو لم نكن نتحدث كثيرا و لكني لست مندهشا من قوله أشياء إيجابية عني كعادته.

 

و اكمل كلوب : بيكنباور هو أكبر اسطورة في ألمانيا و بخصوص مستقبلي فأنا سعيد جدا في ليفربول الآن و أحب عملي مع النادي و مازال هناك الكثير من الأمور لأنجزها هنا .

 

كورة – رؤى إمام

 

أخبار ذات صلة