الإمارات تغري مارفيك بعقد لـ4 سنوات لخلافة زاكيروني

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مارفيك

اقترب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم من حسم ملف المدرب الأجنبي الذي سيقود المنتخب الأول في الفترة المقبلة، خلفاً للإيطالي ألبيرتو زاكيروني.

 

 

تقارير إماراتية كشفت عن قطع اتحاد الكرة شوطاً كبيراً في التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الهولندي مارفيك المدير الفني السابق للمنتخب السعودي.

 

 

Related image

 

 

اتحاد الكرة أغرى المدرب الهولندي مارفيك بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة لقيادة الأبيض الإماراتي حتى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

 

ويضع الاتحاد الرتوش النهائية على عقد مدرب الطواحين الهولندية الأسبق وراتبه السنوي الذي سيحصل عليه خلال مهمته مع المنتخب الخليجي.

 

 

Image result for ‫مارفيك  2019‬‎

 

مارفيك ليس الخيار الوحيد ضمن ترشيحات الاتحاد الإماراتي، بل هناك أسماء مميزة أخرى وهي، الهولندي هينك تين كات، ومدرب منتخب كرواتيا زلاتكو داليتش، والفرنسي هيرفي رينارد.

 

 

الهولندي كان صاحب إنجاز تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، قبل أن يرحل لخلافات مع اتحاد الكرة هناك.

 

 

وكان الإيطالي زاكيروني قد رحل عن مهمة تدريب الأبيض، بعد انتهاء عقده عقب بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي أقيمت في الإمارات، وفازت بها قطر للمرة الأولى في تاريخها.