مدافع بورتو يبعد لاعب ريفر بليت عن أسوار ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
إيدير ميليتاو

أبعد البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع بورتو البرتغالي، الأرجنتيني إيزيكيل بالاسيوس، لاعب وسط ريفر بليت، عن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأعلن ريال مدريد الأسبوع الماضي تعاقده مع ميليتاو قادما من بورتو بدءا من الموسم المقبل بعقد يمتد حتى 2025 مقابل 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي البرتغالي.

 

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن التعاقد مع ميليتاو أنهى أمل بالاسيوس في الانتقال إلى ريال مدريد، بعدما اصبح المدافع البرازيلي ثالث اللاعبين الأجانب في الفريق الإسباني.

 

 

بالاسيوس كان قريبا من الانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن النادي واللاعب نفسه فضلا تأجيل الصفقة لتتم في الموسم المقبل.

 

ولكن بعد انضمام ميليتاو أنهى النادي الملكي المقاعد الثلاثة للاعبين الأجانب، والتي تضم إلى جانبه مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريجو الذي سينضم إلى الفريق قادما من سانتوس البرازيلي في الصيف المقبل.

 

وبذلك بات أمام بالاسيوس خيارا وحيدا وهو الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، حيث يقود الأرجنتيني خافيير زانيتي، نائب رئيس النادي الإيطالي، المفاوضات لضم مواطنه في الصيف المقبل.