ميلان يراقب نجم بايرن ميونخ

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بايرن ميونخ

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إهتمام نادى ميلان بضم النجم الشاب لنادى بايرن ميونخ الألمانى سيرجى جنابرى، بعد المستويات القوية التى قدمها اللاعب هذا الموسم مع النادى البافارى فى جميع المسابقات.

 

وفقا لصحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، فإن نادى ميلان أرسل كشافيه لمراقبة جنابرى خلال لقاء منتخب ألمانيا مع هولندا الأخير فى تصفيات يورو 2020، والذى سجل خلاله جنابرى هدفا رائعا فى فوز الماكينات 3 – 2.

 

Image result for Serge Gnabry   2019

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى العملاق الإيطالي يدرسون التعاقد مع النجم الشاب للنادى البافارى صاحب الـ23 عاما، والذى لن يقل سعره عن 50 مليون يورو، ولكن قد يقوم ميلان ببيع أحد من نجومه أمثال سوسو أو هاكان لتمويل صفقة ضم نجم بايرن ميونخ.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جنابرى يعد لاعبا مثاليا لنادى ميلان، خاصة فى ظل السياسة الجديدة التى تتبعها إدارة ميلان فى التعاقد مع اللاعبين الشباب، بعدما نجحت فى ضم الثنائي باكويتا البرازيلى وبياتيك البولندى فى الشتاء الماضى.

 

Image result for Serge Gnabry   2019

 

وخاض جنابرى هذا الموسم مع بايرن ميونخ 31 مباراة فى جميع المسابقات وسجل خلالهم 9 أهداف، وصنع 7 أهداف، وهو الذى انضم لصفوف العملاف البافارى عام 2017 من فيردر بريمن قبل أن يعيره لمدة موسمين إلى هوفنهايم.