زيدان يستقر على صخرة دفاع نابولى لخلافة فاران

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فاران

 

كشفت تقارير صحفية عن وضع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسباني المدافع السنغالى كاليدو كوليبالى لاعب نابولى الإيطالي، على رأس أولوياته لتدعيم خط دفاع الفريق، فى حال رحيل رافائيل فاران مع نهاية الموسم الجارى.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد سيتوجه للتعاقد مع كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالي فى الصيف المقبل، حال قرر المدافع الفرنسي فاران مغادرة الفريق، بناء على توصية من زيدان.

 

Image result for Koulibaly  2019

 

أضافت الصحيفة أن مهمة النادى الملكى فى الحصول على خدمات المدافع السنغالى صاحب الـ27 عاما، لن تكون سهلة على الاطلاق، فى ظل تمسك كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للنادى الإيطالي ببقاء اللاعب، مهما وصلت قيمة العروض للاعب فى الميركاتو الصيفى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يزيد صعوبة خروج كوليبالى من نابولى، هى قيمة الشرط الجزائى فى عقده الجديد الذى وقع عليه بداية الموسم الجارى، ويمتد حتى عام 2023، والتى وصلت إلى 150 مليون يورو، ويحصل على راتب سنوى 7 ملايين يورو.

 

Image result for Koulibaly  2019

 

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أشارت إلى رغبة فاران فى الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجارى، لشعوره بعدم التقدير من إدارة النادى بعد تتويجه بالمونديال مع منتخب الديوك.