زيدان يعلق على رحيل فاران وبيل والتعاقد مع مبابي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زين الدين زيدان

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على إمكانية رحيل مواطنه رافائيل فاران والويلزي جاريث بيل في الصيف المقبل، والتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة فاران في الرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية قيام ريال مدريد بالاستغناء عن جاريث بيل في الصيف المقبل.

 

Image result for varane

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة هويسكا غدا بالدوري الإسباني إن الناس يتحدثون كثيرا، ولكن الأمر يتعلق باللاعب نفسه، وفاران يلعب لريال مدريد منذ 8 سنوات ويقدم عمله بشكل نموذجي ويحب البقاء مع ريال مدريد.

 

Image result for bale

 

وفيما يتعلق ببيل أكد "زيزو" أنه لاعب مهم بالنسبة لريال مدريد ويقدم الكثير للفريق، ويمتلك الكثير من الجودة، مؤكدا أن الفريق يعول عليه بشكل كبير.

 

كما تحدث المدرب الفرنسي عن مواطنه مبابي وثمن التعاقد معه، مؤكدا أن الثمن يحدده ناديه باريس سان جيرمان، معتبرا أن الأرقام باتت مرتفعة للغاية في الوقت الحالي.

 

Image result for mbappe

 

ونفى مدرب ريال مدريد ما تحدثت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية من تخصيص النادي 500 مليون يورو للتعاقد مع اللاعبين في الصيف المقبل، مؤكدا أن الأمر لا يعدو كونه اجتهادات صحفية.