رقمان يضمنان لأرسنال العودة للمربع الذهبي بعد الشوط الأول أمام نيوكاسل

آرون رامسي

رقمان يضمنان لأرسنال العودة للمربع الذهبي بعد الشوط الأول أمام نيوكاسل

بات نادي أرسنال الإنليزي قريبا من العودة غلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حالة تحقيق الفوز على نيوكاسل أو التعادل معه خلال المباراة التي تجمعهما في الوقت الحالي.

 

ويستضيف أرسنال نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب الإمارات، في ختام مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل الويلزي آرون رامسي لاعب وسط ارسنال هدف التقدم للفريق اللندني في الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة، بعد تسديدة يسارية خادعت حارس مرمى الضيوف.

 

 

ولم يتعرض أرسنال للهزيمة في المباريات الـ27 الأخيرة التي نجح فيها لاعب الوسط الويلزي في التسجيل، وتحديدا منذ ديسمبر 2014، حيث انتهت جميع المباريات بين الفوز والتعادل.

 

في المقابل لم يخسر الفريق اللندني أي مباراة على ملعبه نجح فيها في التسجيل أولا خلال المباريات الـ38 الأخيرة، وتحديدا منذ الهزيمة أمام ليفربول 3-4 في أغسطس 2016، حيث فاز بـ36 مباراة وتعادل في اثنتين.

 

وفي حالة نهاية المباراة بالفوز أو التعادل سيستعيد ارسنال الخامس بـ61 نقطة المربع الذهبي في "البريمييرليج"، متفوقا على مانشستر يونايتد وتوتنهام صاحبي الـ61 نقطة بفارق الأهداف.

أخبار ذات صلة