ريال مدريد على أعتاب رقم سلبى تاريخى

ريال مدريد

ريال مدريد على أعتاب رقم سلبى تاريخى

 

تلقى نادى ريال مدريد هزيمة جديدة هذا الموسم أمس الأربعاء على يد نادى فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسبانى، وهى الخسارة رقم 15 هذا الموسم للفريق الملكى فى جميع المسابقات.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسير هذا الموسم نحو تحقيق رقما سلبيا تاريخيا، بعد وصوله للهزيمة 15 هذا الموسم فى جميع المسابقات موزعة بين 9 فى الدوري، 3 بدوري أبطال أوروبا، اثنان فى كأس إسبانيا بجانب مباراة السوبر الأوروبى.

 

Real Madrid fell in Valencia.

 

أضافت الصحيفة أن المرنجى تلقى أكبر عدد هزائم فى موسم 1984 – 1985 برصيد 19 مباراة، وهو الموسم الذى أنهى فيه الليجا بالمركز الخامس، كما ودع كأس إسبانيا أمام أتلتيك بلباو من ربع النهائي ولكنه توج بلقب كأس الاتحاد الأوروبى.

 

وتعتبر الهزيمة من فريق الخفافيش، الأولى للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد عودته من جديد لتدريب ريال مدريد، خلفا للمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولارى، بعد تحقيقه الفوز فى أول مباراتين ضد سيلتا فيجو وهويسكا.

 

Image result for real madrid  2019

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 57 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن نادى برشلونة المتصدر بـ70 نقطة و 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى برصيد 62 نقطة.  

أخبار ذات صلة