أليجري يبرر تصريحاته وبونوتشي ضد مويس كين

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مويس كين

برر ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، تصريحاته وتصريحات مدافعه ليوناردو بونوتشي، بشأن المهاجم الشاب مويس كين بعد تعرضه للعنصرية.

 

وكان بونوتشي قد وجه اللوم إلى مويس كين بسبب الهتافات العنصرية التي تعرض لها من جماهير كالياري خلال المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، وهو ما اثار حالة من الغضب ضده.

 

Image result for allegri bonucci

 

كما تم اتهام المدرب الإيطالي نفسه أيضا بتبرير واقعة العنصرية، بعدما وجه اللوم إلى مهاجمه الشاب بسبب احتفاله المستفز لجمهور الفريق المضيف قبل تعرضه للهتافات العنصرية.

 

وقال أاليجري في المؤتمر الصجفي لمباراة ميلان، المقرر لها السبت، في الجولة الـ31 من "الكالتشيو": "العنصرية يجب محاربتها ولا يمكن أبدا تبريرها".

 

وأوضح: "أنا تحدثت عن سلوك اللاعب نفسه، ولكن هذا لا يعني أنني كنت ابرر سلوك الجماهير، ما قلته عن تصرف مويس كين مختلف للغاية لأنه في بعض الأحيان يقوم ببعض التصرفات التي لا يجب عليه القيام بها، مثل السخرية من المنافس".

 

وأتم: "ولكن كل اللاعبين يجب أن يمتلكوا أسلوبا صحيحا ومحترما، بونوتشي عبر عن نفسه بشكل سيء، ولكنه أدرك ذلك واعتذر عن هذا الأمر".