كروس ينوى الرحيل عن ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كروس

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية النجم الألمانى تونى كروس لاعب وسط نادى ريال مدريد فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحثا عن تحدى جديد فى مسيرته الكروية.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن نجم ريال مدريد تونى كروس يرغب فى مغادرة صفوف المرنجى بالميركاتو الصيفى المقبل، وذلك بالإتفاق مع إدارة النادى، وهو ما سيوفر مبلغا مناسبا للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا أو كريستيان إريكسن.

 

Kroos meditates leaving Real Madrid.

 

أضافت الصحيفة أن النجم الألمانى صاحب الـ29 عاما، والذى انضم لصفوف ريال مدريد عام 2014 من نادى بايرن ميونخ، يريد البحث عن تحدى جديد فى مسيرته الكروية، بعد تتويجه بـ12 لقبا مع الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كروس يعيش أسوأ موسم له على الإطلاق مع الفريق الملكى، حيث تعرض للعديد من الانتقادات بسبب تراجع مستواه بشكل رهيب، خاصة فى لقاء إياب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندى، والذى ودع على أثره البطولة بالخسارة 4 – 1.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪kroos wallpaper 2019‬‏

 

وأوضحت الصحيفة أن رغبة كروس بالرحيل سوف ترفضها إدارة ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب الألمانى يعد عنصرا رئيسيا فى الفريق، ويدرك جيدا قيمته الفنية خاصة على المستوى الأوروبي.