ريال مدريد يقترب من استعادة فينيسيوس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فينيسيوس

 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب عودة النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور لصفوف ريال مدريد الإسبانى من جديد، بعد تعافيه من إصابة الكاحل، التى تعرض لها خلال لقاء أياكس الهولندى فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضى.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور يسعى ليكون متواجدا مع الفريق الملكى فى لقاء أتلتيك بلباو، المقرر له يوم 21 من شهر إبريل فى الجولة 33 من الدوري الإسباني.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Vinicius wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن البرازيلى الشاب يسعى للعودة لخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعى مع الفريق يوم الخميس المقبل، من أجل التواجد فى قائمة الفريق خلال لقاء أتلتيك بلباو، ولكن بكل تأكيد سيكون متواجدا فى مواجهة خيتافى يوم 25 من نفس الشهر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب 18 عاما يأمل فى المواجهات المتبقية للفريق هذا الموسم، والظهور بشكل جيد، من أجل التواجد فى قائمة المنتخب البرازيلى الذى يستعد لخوض منافسات كوبا أمريكا الصيف المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Vinicius wallpaper 2019‬‏

 

وكان فينيسيوس قد لفت الأنظار إليه بشدة قبل أن يتعرض للإصابة، بعد المستويات الرائعة التى كان يقدمها تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولارى، الذى وضع ثقة كبيرة فى إمكانياته.