يوفنتوس ينتظر رقمين قياسين فى ليلة التتويج بالدوري الإيطالي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
يوفنتوس

 

ينتظر نادى يوفنتوس اليوم السبت التتويج بلقب الدوري الإيطالي، حال تحقيقه الفوز أو التعادل مع مضيفه نادى سبال، فى اللقاء الذى يجمع الناديين، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الكالتشيو.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 84 نقطة متفوقا بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه نادى نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 64 نقطة، إذ يحتاج اليوفى لنقطة واحدة من أجل حصد لقب البطولة للعام الثامن على التوالى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Juventus  wallpaper 2019‬‏

 

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن اليوفى فى حال تحقيقه اللقب على حساب سبال اليوم، سيكون على موعد مع رقمين قياسين، الأول أنه سيصبح أول نادٍ فى الكالتشيو يتوج باللقب 8 مرات متتالية، كما سيصبح الأول أوروبيا متخطيا ليون الفرنسي عندما حقق لقب الدوري فى 7 مواسم متتالية.

 

صورة ذات صلة

 

الرقم القياسي الأخر، أن فريق السيدة العجوز سيصبح الأول فى تاريخ إيطاليا تتويجا بلقب الدوري قبل نهايته بـ6 جولات متخطيا رقم إنتر ميلان السابق قبل 5 جولات موسم 2006 – 2007، ولكن على المستوى الأوروبى يبقى باريس سان جيرمان صاحب الرقم القياسى، بتتويجه بلقب الدوري الفرنسى قبل 8 جولات موسم 2015 – 2016 ثم بايرن ميونخ الألمانى 7 جولات خلال موسم 2012 – 2013.