الزمالك يقهر حسنية أغادير ويتأهل الي نصف نهائي كأس الكونفيدرالية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
1

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في عبور عقبة نادي حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الجيش الثالث بالسويس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

 

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى : محمود جنش خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز - خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا - خط الهجوم: خالد بوطيب.

 

 

بينما لعب الفريق المغربي بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى : عبد الرحمن الحواصلي - خط الدفاع: سفيان بوفتيني و ياسين الرامي وعبد الكريم باعدي و عبدالعلي خنبوبي - خط الوسط:  زهير الشاوش و جلال الداودي و إدريس بناني  وعماد كيماوي - خط الهجوم: يوسف الفحلي و تامر صيام.

 


وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وسجل هدف الزمالك اللاعب ابراهيم حسن في الدقيقة 49 ؛ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

يذكر أن لقاء الذهاب في المغرب كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

ليتأهل الزمالك الي نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في انتظار الفائز من لقاء النجم الساحلي والهلال السوداني.