فالدانو ينصح ريال مدريد بالتخلي عن "بوغبا" من أجل لاعب آخر

فالدانو ينصح ريال مدريد بالتخلي عن "بوغبا" من أجل لاعب آخر

فالدانو ينصح ريال مدريد بالتخلي عن "بوغبا" من أجل لاعب آخر

نصح خورخي فالدانو المدير الرياضي  السابق في صفوف ريال مدريد إدارة النادي بعدم التفكير في ضم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الحالي والتركيز بشكل أكبر على ضم الدنماركي كريستيان إيركسين من صفوف توتنهام.


ويرغب زيدان في الحصول على خدمات بوغبا اللاعب الذي من الممكن أن تصل قيمته إلى 180 مليون يورو بينما يرى فالدانو أن خيار ايركسين الذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم المقبل هو خيار ليس فقط أسهل ولكنه أفضل من الناحية الفنية والبدنية.

 

وقال فالدانو في مقابلة لاذاعة أوند سير الإسبانية: " أنا أحب بول بوغبا لكني لست متحمس لفكرة ضمه، لا يمكن على سبيل المثال مقارنته بضم لاعب مثل ايركسين، أسلوب لعب بوغبا يجعلني أسأل نفسي هل هو يلعب كرة قدم متكاملة وكافية لنادي بحجم ريال مدريد أم لا".


وتابع فالدانو: " هازارد؟ ريال مدريد بحاجة للاعب مثله يمكنه تشكيل الخطورة على مرمى الخصم وامتلاك الكرة والمراوغة، أدعم بشدة وصول لاعبين مثل هازارد وايركسين".


وقال فالدانو عن المرشح المفضل لدوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم: "بالتأكيد برشلونة هو المرشح بقوة للفوز باللقب لكن هناك ليفربول قوي وبدرجة أقل يوفنتوس، كذلك سوف نرى مانشستر سيتي".
 

أخبار ذات صلة