مدرب واتفورد يدخل قائمة المرشحين لخلافة سارى فى تشيلسي

سارى

مدرب واتفورد يدخل قائمة المرشحين لخلافة سارى فى تشيلسي

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول الإسبانى خافى جارسيا مدرب نادى واتفورد قائمة المرشحين لخلافة الإيطالي ماوريسيو سارى مدرب تشيلسي، الذى تنوى إدارة البلوز التخلى عن خدماته مع نهاية الموسم الجارى.

 

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن إدارة نادى تشيلسي ضمت الإسبانى خافى جارسيا مدرب نادى واتفورد لقائمة المرشحين لخلالفة ماوريسيو سارى، والذى يواجه خطر الرحيل بنهاية الموسم الجارى، حال فشله فى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

 Chelsea can hire Watford's Javi Gracia if Maurizio Sarri fails to secure Champions League football for the Blues

 

أضافت الصحيفة أن النتائج الرائعة التى حققها المدرب الإسبانى مع نادى واتفورد جذبت إليه أنظار مسئولى البلوز، خاصة بعد نجاحه فى قيادة الفريق للتأهل إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

 

ويعانى سارى مع تشيلسى فى الفترة الأخيرة من تذبذب كبير على مستوى النتائج، على عكس بداية الموسم الجارى، الأمر الذى جعله مهددا بقوة بفقدان منصبه، على الرغم من امتلاك فرصة التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، سواء من خلال تتويجه بلقب الدوري الأوروبى، أو من خلال احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى فى جدول ترتيب البريميرليج.

 

 Under-fire Sarri has been criticised at Stamford Bridge for stubbornly sticking with his tactics

 

ويحتل تشيلسي هذا الموسم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وكان قد خسر مباراته أمام ليفربول أمس الأحد بنتيجة 2 – 0.  

أخبار ذات صلة