مباريات اليوم الأربعاء 17 ابريل 2019

مباريات اليوم

مباريات اليوم الأربعاء 17 ابريل 2019

نقدم لكم زوار موقعنا الكرام "كورة" جولتنا في أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2019 في مختلف المسابقات العالمية والعربية بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو، في العاشرة مساء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في نفس الوقت الذي يحل فيه توتنهام ضيفا على مواطنه مانشستر سيتي في نفس الدور.

 

وفي الثامنة مساء يحل باريس سان جيرمان ضيفا على نانت، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 بالدوري الفرنسي، في مباراة قد يكفل الفوز بها التتويج بالدوري الفرنسي بشكل رسمي.

 

نتيجة بحث الصور عن مباريات اليوم

 

وفي دوري الخليج العربي يستضيف شباب الأهلي دبي نظيره الوحدة، في الخامسة إلا 5 دقائق، بنفس توقيت مباراة الفجيرة والوصل، قبل 10 دقائق من مباراة الظفرة وبني ياس، بينما تختتم منافسات الجولة الـ21 في السابعة والنصف مساء بمباراة القمة بين المتصدر الشارقة ووصيفه العين.

 

وفي الخامسة مساء، يستضيف الترجي التونسي نظيره نادي حمام الأنف، كما يستضيف الصفاقسي نظيره الاتحاد المنستيري في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري التونسي.

 

أما الدوري المغربي فتشهد الجولة الثانية والعشرين منه مباراتين بين الرجاء واتحاد طنجة في تمام السادسة مساء، قبل ساعتين من مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان.

أخبار ذات صلة