رونالدو ينتظر الهدف 600 فى مسيرته أمام فيورنتينا

رونالدو

رونالدو ينتظر الهدف 600 فى مسيرته أمام فيورنتينا

 

يخوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس مواجهة نادى فيورنتينا مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل اليوفى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإيطالي.

 

وسيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على موعد مع الهدف رقم 600 فى مسيرته مع الأندية التى لعب لها خلال مشواره مع كرة القدم، حال نجاحه فى هز شباك نادى فيورنتينا خلال مواجهة الليلة.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo wallpaper 2019‬‏

 

ويمتلك صاروخ ماديرا 599 هدفا خلال مسيرته مع الأندية التى ارتدى قميصها، بداية من ناديه الأول سبورتينج لشبونة البرتغالى الذى سجل معه 5 أهداف، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي 118 هدفا، ريال مدريد الإسبانى 450 هدفا وأخيرا 26 هدفا مع فريق السيدة العجوز، وذلك خلال 799 مباراة فى جميع المسابقات.

 

ويحتل رونالدو المركز الرابع بقائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 19 هدفا، خلف الثلاثى كوالياريلا المتصدر بـ22 هدفا، كريستوف بياتيك نجم ميلان 21 هدفا ودوفان زاباتا مهاجم أتلانتا 20 هدفا.

 

صورة ذات صلة

 

وكان رونالدو قد انضم مطلع الموسم الجارى لصفوف نادى يوفنتوس، بعد 9 مواسم قضاها مع ريال مدريد، فى صفقة هى الأكبر فى تاريخ الكرة الإيطالية بقيمة 105 ملايين يورو.

أخبار ذات صلة