كوتينيو: أتمنى اللعب بجانب نيمار فى المستقبل

نيمار وكوتينيو

كوتينيو: أتمنى اللعب بجانب نيمار فى المستقبل

 

أكد النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب نادى برشلونة الإسبانى على رغبته فى اللعب بجانب مواطنه نجم باريس سان جيرمان الفرنسى نيمار فى المستقبل، دون تحديد ما إذا كان فى البارسا أو الباسجى.

 

نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تصريحات لفيليب كوتينيو نجم برشلونة قال فيها:"أشعر بسعادة كبير من خلال اللعب بجانب نجم كبير مثل نيمار مع المنتخب البرازيلى، ولكن لم تتح الفرصة للعب بجانبه على مستوى الأندية".

 

Coutinho scored a great goal against United and celebrated 'passing' criticism

 

أضاف نجم البارسا حديثه قائلا:"أعتقد أن اللعب للفريق الكتالونى والمنتخب البرازيلى أمر فيه تشابه كبير، خاصة وأن الضغوط تكون كبيرة، لذلك يتعين عليك البقاء فى مستوى كبير خلال جميع المواجهات، لأن الانتقادات ستجعلك اللاعب الأسوأ فى العالم، إذا كنت بعيدا عن مستواك".

 

وعن تقييمه للموسم الحالى مع برشلونة رد النجم البرازيلى قائلا:"لم يكن الموسم الحالى هو الأفضل، ولكن لدى الأن الإرادة القوية فى أن أتعلم، وأركز حاليا على فى المرحلة التالية ولا أفكر فيما هو قادم".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Coutinho wallpaper 2019‬‏

 

وتحدث كوتينيو عن اللعب بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلا:"أشعر بفخر كبير أن تتاح لى الفرصة اللعب بجانبه، ورؤيته داخل غرفة خلع الملابس، بالنسبة لى هى متعة كبيرة".  

أخبار ذات صلة