فالنسيا قد يمنح برشلونة التتويج بالليجا الأربعاء المقبل

برشلونة

فالنسيا قد يمنح برشلونة التتويج بالليجا الأربعاء المقبل

 

اقترب نادى برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسبانى هذا الموسم، بعد الفوز الثمين الذى حققه مساء أمس السبت على ضيفه نادى ريال سوسيداد 2 – 1، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، إذ يحتاج الفريق الكتالونى لـ6 نقاط لحسم لقب البطولة.

 

Barça can be champion on Wednesday if they win on Tuesday

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن البارسا من الممكن أن يتوج بلقب الدوري الإسبانى يوم الأربعاء المقبل، حال تلقى منافسه الروخى بلانكوس الهزيمة أمام نظيره فالنسيا، وفوزه يوم الثلاثاء على مضيفه نادى ديبورتيفو ألافيس، وقتها سيرتفع الفارق إلى 12 نقطة قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، حيث يتفوق برشلونة على أتلتيكو مدريد فى المواجهات المباشرة.

 

أضافت الصحيفة إلى أن البارسا يسعى لحسم لقب الليجا، من أجل التفرغ لمواجهتى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا أمام نادى ليفربول الإنجليزي والمقرر لهم يومى 1 و 8 من شهر مايو المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪barcelona wallpaper 2019‬‏

 

وكان برشلونة قد تأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.  

 

 

أخبار ذات صلة