مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع نجم أياكس

اياكس

مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع نجم أياكس

 

انضم نادى مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الأندية الراغبة فى التعاقد مع النجم المغربى حكيم زياش لاعب نادى أياكس أمستردام الهولندى، خلال سوفق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادى مانشستر سيتي أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع النجم المغربى حكيم زياش، والذى لفت الأنظار إليه بشدة هذا الموسم مع أياكس خاصة على المستوى الأوروبى، بعد وصول الفريق لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Hakim Ziyech wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي وضع نجم الفريق الهولندى صاحب الـ26 ليكون بديلا محتملا للاعب الوسط الألمانى إلكاى جوندوجان، والذى ينتهى عقده مع السيتى فى 2020، وأبدى رغبة فى الرحيل بحثا عن تحدٍ جديد فى مسيرته.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الصراع على ضم زياش سيكون ملتهبا، خاصة فى ظل رغبة عديد من عمالقة أندية أوروبا فى الحصول على خدماته مثل ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال وبايرن ميونخ الألمانى، خاصة وأن صفقة اللاعب سوف تصل قيمتها إلى 25 مليون إسترليني.

 

 

ويقدم زياش موسما رائعا مع أياكس فى جميع المسابقات، من خلال تسجيله 19 هدفا بالإضافة إلى صناعة 20 هدفا، ويقود الفريق للمنافسة على التتويج بالثلاثية الدوري والكأس فى هولندا بجانب دورى الأبطال.  

أخبار ذات صلة