بالفيديو.. باريس سان جيرمان يحتفل بالدوري الفرنسي بثلاثية في موناكو

باريس سان جيرمان

بالفيديو.. باريس سان جيرمان يحتفل بالدوري الفرنسي بثلاثية في موناكو

احتفل نادي باريس سان جيرمان بتتويجه ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتحقيق فوز مهم على نظيره موناكو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي.

 

وكان فريق العاصمة الفرنسية قد تُوج بالفعل ببطولة الدوري الفرنسي بعدما تعادل وصيفه ليل مع تولوز سلبيا بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد.

 

وسجل الفرنسي كيليان مبابي أهداف فريق العاصمة الثلاثة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 15 من صناعة موسى ديابي، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 38 و55 من صناعة الظهير البرازيلي داني ألفيس.

 

Image result for paris saint germain

 

وكان هدف فريق الإمارة الفرنسية الوحيد من نصيب ألكسندر جولوفين قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، ولكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من هزيمة معتادة أمام الباريسيين.

 

بهذه النتيجة يصل باريس سان جيرمان إلى النقطة 84 يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق 19 نقطة عن الوصيف ليل، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

 

في المقابل توقف رصيد موناكو عند 32 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر في جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن ديجون صاحب المركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه إلى دوري الدرجة الثانية.

أخبار ذات صلة