تشيلسى يختار كوتينيو لخلافة هازارد

هازارد وكوتينيو

تشيلسى يختار كوتينيو لخلافة هازارد

 

يحاول نادى تشيلسي الإنجليزي تعويض الرحيل المتوقع لنجمه البلجيكي إيدن هازارد إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع نجم جديد، ولكنه يصطدم بالعقوبة الموقعة من قبل الفيفا بالمنع من التعاقدات لفترتين فى سوق الانتقالات.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن تشيلسي حدد النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب نادى برشلونة الإسبانى، ليكون بديلا محتملا لنجمه البلجيكي إيدن هازارد، الذى اقترب كثيرا من الرحيل نحو ريال مدريد الصيف المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Hazard wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى البلوز يرون أن نجم البارسا سيكون اللاعب الوحيد القادر على ملئ الفراغ الذى سوف يتركه النجم البلجيكي برحيله إلى الفريق الملكى فى الميركاتو الصيفى المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة اللاعب فى العودة إلى الدوري الإنجليزي، بعد موسم ونصف من الرحيل عن صفوف ناديه السابق ليفربول، قد تمنح تشيلسي فرصة كبيرة فى الحصول على خدماته، فى ظل رغبة برشلونة أيضا فى التخلص منه لعدم تأقلمه مع الفريق.

 

صورة ذات صلة

 

وكان كوتينيو قد انضم لصفوف برشلونة فى الميركاتو الشتوى قبل الماضى، من ليفربول فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ النادى الكتالونى بقيمة 160 مليون يورو، ولكنه يعانى من عدم التأقلم مع الفريق خاصة فى الموسم الحالى، والذى يعانى خلاله من تراجع كبير فى مستواه.   

أخبار ذات صلة