سواريز يحقق رقما قياسيا مع برشلونة بعد هدف ألافيس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
سواريز

 

نجح النجم الأوروجوايانى لويس سواريز فى قيادة نادى برشلونة، لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس أمس الثلاثاء بنتيجة 2 – 0، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإسباني.

 

وسجل سواريز هدف برشلونة الثانى فى مرمى ديبورتيفو ألافيس بالدقيقة 60 من زمن اللقاء، وكان اللاعب الشاب كارليس ألينا قد افتتح أهداف البارسا فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، ليصبح الفريق على بعد 3 نقاط فقط من التتويج بلقب الليجا هذا الموسم.

 

Cuándo puede ser campeón de LaLiga el Barcelona

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هدف سواريز فى شباك ألافيس هو رقم 131 له خلال مشواره مع البارسا فى منافسات الدوري الإسبانى منذ انضمامه عام 2014، قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي، ليصبح ثالث هدافى النادى عبر تاريخه فى الليجا بالتساوى مع المجرى كوبالا، وخلف الثنائي ليونيل ميسي 416 هدفا و سيزار رودريجيز 190 هدفا.

 

أضافت الصحيفة أن النجم الأوروجويانى أصبح قريبا من أن يصبح رابع الهدافين التاريخيين فى برشلونة، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 176 هدفا خلف جوسيب ساميتير صاحب الـ184 هدفا.

 

 

وتساوى سواريز مع النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم نادى ريال مدريد فى وصافة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 21 هدفا خلف ميسي 33 هدفا.