بالفيديو.. ليفربول يمطر شباك هدرسفيلد بخماسية أفريقية

ليفربول

بالفيديو.. ليفربول يمطر شباك هدرسفيلد بخماسية أفريقية

أمطر فريق ليفربول الإنجليزي شباك مضيفه هدرسفيلد تاون بخماسية، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح لاعب الوسط الغيني نابي كيتا التسجيل لليفربول بعد 15 ثانية فقط من عمر المباراة، بعد تمريرة مميزة من المصري محمد صلاح، مسجلا أسرع أهداف "الريدز" في تاريخ "البريمييرليج".

وعزز السنغالي ساديو ماني تقدم ليفربول في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر المباراة، بعد تسديدة رأسية من عرضية الظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون المميزة.

وسجل محمد صلاح هدف فريقه الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعدما سدد الكرة من أعلى حارس هدرسفيلد، بعد تمريرة طولية مميزة من الظهير الإنجليزي ألكسندر ارنولد.

وعاد ماني للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة السادسة والستين من تسديدة رأسية أخرى، بعد عرضية أخرى مميزة من لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون.

واختتم صلاح أهداف المباراة قبل 7 دقائق من نهاية المباراة، بعد تمريرة عرضية أرضية من روبرتسون، أسكنها النجم المصري في المرمى الخالي من حارسه.

واستعاد ليفربول بهذا الفوز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 91 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي يواجه بيرنلي الأحد المقبل.

في المقابل توقف رصيد الضيوف عند 14 نقطة، يحتلون بها المركز الـ20 والأخير في جدول ترتيب البريمييرليج.

أخبار ذات صلة